"الجمعية الإنسانية" تفتتح مركز مهارات للتدريب والتنمية البشرية

الثلاثاء 28 آذار 2017


"الجمعية الإنسانية" تفتتح مركز مهارات للتدريب والتنمية البشرية

افتتحت الجمعية الإنسانية للإغاثة والتنمية مشروعها الجديد "مركز مهارات للتدريب والتنمية البشرية"، وذلك في مقر الجمعية في مخيم البص بتاريخ 28 آذار 2017.

حضر حفل الافتتاح شخصيات فلسطينية وممثلي المؤسسات والجمعيات المحلية والدولية ووكالة الأونروا،وبعد ترحيب بالحضور من قبل عريف الحفل عصام مرعي قدم المدير التنفيذي للجمعية الإنسانية الأستاذ أحمد ياسين الحصيرمي كلمة المؤسسة رحّب فيها بالحضور على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم للجمعية في افتتاح الصرح التدريبي المتقدم، والذي يهدف إلى تطوير قدرات الشباب الفلسطيني وتزويدهم بالمهارات اللازمة في مجال التنمية البشرية وعلوم الإدارة وتقنيات الكمبيوتر.
وأكد "الحصيرمي" على أهمية تفعيل موضوع التنمية البشرية لدى المؤسسات الأهلية، بحيث تنعكس إيجاباً في تقديم خدمة أفضل للمجتمع الفلسطيني. وذكر أيضاً، أن المركز مجّهز بكافة الوسائل والتقنيات الحديثة التي تساهم في إنجاح العملية التدريبية. حيث يتكون المركز من قاعة عامة للتدريب في مختلف مواضيع التنمية البشرية والإدارية، وقاعة أخرى للتدريب على علوم الكمبيوتر.

وبدوره توجه المدير العام لأكاديمية لبنان للتدريب والتطوير الدكتور محمد حجاج بالشكر إلى إدارة الجمعية الإنسانية على جهودهم وإتاحة الفرصة للمشاركة في افتتاح هذا المشروع التنموي المتقدّم. وقد عبّر "حجاج" عن سعادته في إنجاز اتفاقية تعاون بين الأكاديمة والجمعية الإنسانية ضمن مشروع "مركز مهارات للتدريب والتنمية البشرية".

وفي ختام الحفل، جرى توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية الإنسانية للإغاثة والتنمية بشخص مديرها التنفيذي أحمد الحصيرمي وأكاديمية لبنان للتدريب والتطوير بشخص مديرها العام الدكتور محمد حجاج.